مشروع تحسين كفاءة استخدام الطاقة بالقطاع الصناعي في مصر بالشراكة مع مركز تحديث الصناعة ينشران مفاهيم إدارة الطاقة بين أكثر من 200 منشأة في أربع مدن صناعية من خلال حملة كفاءة

قام مشروع تحسين كفاءة الطاقة بالقطاع الصناعي في مصر بالشراكة مع مركز تحديث الصناعة بتنظيم  ورش عمل في 4 مدن صناعية وهم مدينة السادات، برج العرب، العبور والعاشر من رمضان. تهدف هذه الورش إلى نشر مفاهيم نظم إدارة الطاقة وتوعية متخذي القرار بأهمية نظم إدارة الطاقة ومتطلباتها وكيفية تطبيقها وما تتضمنه من فوائد وفرص لتحسين التنافسية لدى الشركات المصرية وخفض تكلفة الإنتاج وتحقيق المواءمة مع معيار المنظمة الدولية لتوحيد القياس الأيزو 50001. وقد حضر في هذه الورش أكثر من 700 مشارك يمثلون حوالي 200 منشأة صناعية.

وقد تم تحفيز الهيئات الصناعية إلى الإنضمام لحملة “كفاءة” وتطبيق نظام لتحسين كفاءة الطاقة. حيث تعمل “حملة كفاءة” على توعية القطاع الصناعى فى مصر بأهمية تطبيق نظام إدارة الطاقة بإعتباره حل مستدام من أجل تحسين ادارة الطاقة بالمصانع وليس مجرد تحسين كفاءة الطاقة لإحدى المعدات أو الوحدات الصناعية.

وقد تم إنشاء وحدة معلومات خاصة بحملة “كفاءة”؛ لتعريف المنشآت الصناعية بأهمية تحسين كفاءة الطاقة بالإضافة إلى تسجيل بيانات المنشآت الصناعية الراغبة في الاشتراك بالحملة.

ويمكن التواصل مع هذه الوحدة عن طريق البريد الإليكتروني: info@ieeegypt.info أو خط التليفون الخاص بالحملة للرد على الاستفسارات المختلفة ورقمه 01286775669

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *