بدء التعاون بين المشروع والشركة القابضة للبتروكيماويات

تم عقد ندوة بمقر الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات في السادس من نوفمبر ۲۰۱٤ . حضر الندوة إدارة الشركة القابضة وممثلي شركات البتروكيماويات.

خلال الندوة القى المهندس هاني عبد العزيز، نائب رئيس الجودة والسلامة والصحة المهنية والبيئة بالشركة المصرية القابضة

للبتروكيماويات، الضوء على أهمية نظم إدارة الطاقة وفوائدها من حيث خفض تكاليف الإنتاج عن طريق تحسين كفاءة استخدام الطاقة.

وأكد الدكتور تامر هيكل، المدير العام المساعد للتخطيط والمشروعات في الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات وعضو اللجنة التوجيهية للمشروع على أهمية ترشيد استخدام الطاقة في القطاع الصناعي بسبب التحديات الصناعية التي تواجه مصر حالياً.

وقد عرض المشروع برامجه التدريبية الخاصة بنظم إدارة الطاقة والمعايير المستهدفة في المشروعات الصناعية. تعتبر شركة سيدي كرير للبتروكيماويات (سيدبك) أحد الشركات التي استفادت من الخدمات التدريبية المقدمة من قبل المشروع والتي حققت نتائج مرضية. وقد عرض المهندس محمد إبراهيم مدير قطاع إدارة الجودة بشركة سيدبك وفورات الطاقة التي تم تحقيقها عن طريق تطبيق نظم إدارة الطاقة وأكد أن فريق العمل بالشركة لديهم القدرة والخبرة على الريادة في نقل التدريب إلى شركات قطاع البتروكيماويات بدعم من المشروع والشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات.

تأسست الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات لإدارة صناعة البتروكيماويات وتطويرها من خلال مجالات جديدة واعدة للاستثمار. تعتبر الأولوية الأولى للشركة هي نمو صناعة البتروكيماويات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *